رياضة الجزيرة



محمد سيف الدين- القاهرة

كشف رئيس نادى الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور عن أن مباراة "السوبر" المصري التي ستجمع بين ناديه وغريمه التقليدي الأهلي؛ تم تقديمها ساعة، لتكون في السابعة مساءً بدل الثامنة بالتوقيت المحلي.

وقال منصور -في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك "مباراة الأهلي والزمالك ستقام إن شاء الله يوم الجمعة في الساعة السابعة بدل الثامنة بقيادة حكم أجنبي من أعلى مستوى".

ويتزامن هذا التوقيت مع الموعد الذي حدده الممثل والمقاول المصري محمد علي للتظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي في ربوع مصر.

ولاقت دعوة محمد علي تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن نشطاء وسما بعنوان (#الرحيل_ياسيسي_او_النزول_للشارع)، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في مصر (الترند).

وعلى مدار الأيام الماضية، تصدرت عدد من الوسوم المناهضة للسيسي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها (#كفايه_بقى_ياسيسي) الذي تخطى مليون مشارك قبل حذفه.

وذكرت مصادر للجزيرة نت أن اجتماعا سياسيا أمنيا عُقد أمس، وناقش أمر مباراة السوبر، حيث فضل البعض تأجيلها لانشغال الأمن بإجهاض المظاهرات المحتملة، وفضل آخرون إقامتها لإعطاء إيحاء بأن الأمور تسير بشكل طبيعي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بحضور جماهيري يقدر بنحو عشرة آلاف مشجع مناصفة بين الناديين (خمسة آلاف لكل فريق)، وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية في البلاد.

المصدر : الجزيرة

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو