شاهد.. رونالدو يخرج مصابا مع البرتغال ومهدد بالغياب أمام أياكس أمستردام

تلقى المنتخب البرتغالي وفريق يوفنتوس ضربة موجعة لكليهما بإصابة النجم كريستيانو رونالدو بعد مرور نصف ساعة من مشاركته بمباراة منتخب بلاده ضد نظيره الصربي الاثنين بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

وتعرض رونالدو (34 عاما) العائد الجمعة إلى صفوف منتخب بلاده للمرة الأولى منذ مونديال روسيا 2018، للإصابة عندما جرى بسرعة خلف إحدى الكرات الطويلة قبل أن يتوقف بعد أمتار قليلة ويشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله ليدخل محله جناح بنفيكا بيتزي في الدقيقة 31.

وجاءت إصابة رونالدو التي تبدو تمزقا عضليا في فخذه الأيمن، قبل مواجهة هامة لفريقه يوفنتوس أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في العاشر من أبريل/نيسان المقبل.

وكان رونالدو المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، قد قاد فريق السيدة العجوز إلى ربع النهائي بثلاثيته التاريخية في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني إيابا، بعدما كان الفريق الإيطالي خسر ذهابا في مدريد بثنائية نظيفة.

وخرج رونالدو وكانت البرتغال متخلفة بهدف لمهاجم أياكس دوشان تاديتش من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك المدافع دانيلو التعادل في الدقيقة 42.

المصدر : الفرنسية