أرسنال يصطدم بميلان في قمة الدوري الأوروبي

pa06557567 The match fixtures are displayed on an electronic panel next to the Europa League trophy following the draw of the UEFA Europa League 2017-18 round of 16 soccer matches at the UEFA Headquarters in Nyon, Switzerland, 23 February 2018. EPA-EFE/SALVATORE DI NOLF
الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي يشهد مواجهات واعدة (الأوروبية)

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي لـ الدوري الأوروبي التي جرت اليوم الجمعة عن مباراة قمة بين أرسنال الإنجليزي وميلان الإيطالي.

واختتم الدور 32 أمس الخميس بتأهل 16 ناديا، وأجريت اليوم القرعة لحسم مواجهات الدور القادم والتي ستقام في مارس/آذار المقبل.

ووضعت القرعة أرسنال -الذي غاب هذا الموسم عن دوري أبطال أوروبا- في مواجهة الفريق الساعي للعودة إلى الساحة الأوروبية بعد سنوات من الغياب بسبب تراجع نتائجه في الدوري الإيطالي.

وفي باقي المواجهات، يلعب لاتسيو الإيطالي مع دينامو كييف الأوكراني، ولايبزيغ الألماني مع زينيت الروسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني مع لوكوموتيف الروسي، وسيسكا الروسي مع ليون الفرنسي، ومارسيليا الفرنسي مع أتلتيك بلباو الإسباني، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع فيكتوريا بلزن التشيكي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع سالزبورغ النمساوي.

وتقام مباريات الذهاب يوم 8 مارس/آذار المقبل، على أن تنظم مباريات الإياب بعدها بأسبوع.

المصدر : وكالات