أتلتيكو الجريح يخطف تعادلا ثمينا من أرسنال

Soccer Football - Europa League Semi Final First Leg - Arsenal vs Atletico Madrid - Emirates Stadium, London, Britain - April 26, 2018 Atletico Madrid's Jan Oblak makes a save as Arsenal's Aaron Ramsey and Alexandre Lacazette look on REUTERS/Dylan Martinez
أرسنال فشل في استغلال تفوقه العددي (رويترز)

حقق أتلتيكو مدريد تعادلا ثمينا 1-1 أمام أرسنال في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، ونجح في الحفاظ على حظوظه كاملة في بلوغ النهائي رغم لعبه المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة وطرد مدربه دييغو سيميوني في أول ربع ساعة من المباراة.

وبدأت المباراة باندفاع قوي من الجانبين، ودفع أتلتيكو مدريد ثمنا غاليا للحماس المبالغ فيه من لاعبيه بعد تلقي المدافع فرساليكو إنذارين وطرده قبل نهاية الدقائق العشر الأولى من المباراة.

وطلب الحكم من مدرب أتلتيكو مغادرة أرضية الملعب عقب احتجاجه العنيف على قرارته، فاضطر لمشاهدة باقي المباراة من المدرجات.

وتجمع النادي الإسباني في الدفاع وتصدى لكافة محاولات أرسنال خلال الشوط الأول، قبل أن ينجح لاكازيت في افتتاح التسجيل في الدقيقة 61.

وخطف أتلتيكو هدف التعادل من فرصة نادرة في المباراة، واستغل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هجمة معاكسة لتسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة تأجل حسم التأهل إلى مباراة الإياب في مدريد بعد أسبوع، وهي المباراة التي سيدخلها أتلتيكو بأفضلية هدفه خارج ميدانه، فيما سيكون أرسنال مجبرا على الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية.

المصدر : وكالات