بالفيديو.. أبو تريكة ينتقد ليفربول ويمدح غوارديولا ويتوقع بطل الدوري الإنجليزي

سباق الأخبار-أبو تريكة شخصية الأسبوع والتوتر بالخليج حدثه الأبرز

وجه نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة نقدا لاذعا لفريق ليفربول عقب خسارته لقب درع الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، وقال إن ليفربول ما زال في إجازة، كما تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم.

وخسر ليفربول أمام المان سيتي بركلات الترجيح 5-4 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وقال أبو تريكة خلال الإستوديو التحليلي للمباراة بقناة "بي إن سبورتس" إن ليفربول ما زال في إجازة، حيث لعب بنصف فريق في ظل عدم جاهزية نجومه، وهو يلاعب السيتي أفضل فريق حاليا بالدوري الإنجليزي.



كما توقع أبو تريكة استمرار احتكار مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم أيضا، مؤكدا أنه يصعب أن يفوز أي فريق باللقب ومدرب السيتي بيب غوارديولا موجود.



وتجمع مباراة درع الاتحاد الإنجليزي بين بطل الدوري الممتاز وبطل كأس الاتحاد، لكن تتويج السيتي باللقبين وضع ليفربول منافسا له باعتباره وصيف بطل الدوري.

وبهذا اللقب يؤكد مانشستر سيتي هيمنته على الكرة الإنجليزية، حيث توج بالثلاثية المحلية: الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة، في حين نجح ليفربول في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا. 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي