بالفيديو: "لا أمنحه الدقائق التي يستحقها".. غوارديولا يعتذر من محرز

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - October 7, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola speaks with Riyad Mahrez after the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قدم الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الاعتذار للاعبه رياض محرز بسبب قلة مشاركاته في الأسابيع الأخيرة، مشددا على أن الجناح الجزائري لا يتحمل اللوم.

وغاب محرز -الذي انتقل إلى ملعب الاتحاد من ليستر سيتي في صفقة قياسية لناديه الحالي مقابل ستين مليون جنيه إسترليني (77.36 مليون دولار) في بداية الموسم- عن التشكيلة الأساسية في الدوري منذ الفوز على ساوثامبتون في 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وأبهر محرز (27 عاما) غوارديولا بصناعة أكبر قدر من الفرص، لكن تألق رحيم ستيرلينغ وليروي ساني وبرناردو سيلفا، منع اللاعب الجزائري من اللعب بانتظام.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين "أنا السبب (في عدم مشاركته) والذنب ليس ذنبه على الإطلاق. أنا حزين لأنه يتدرب بشكل رائع".

وأضاف "نملك لاعبين رائعين مثل برناردو ورحيم في المقدمة، وهذا هو السبب الوحيد لغيابه، ولا يوجد سبب محدد مثل الانزعاج منه أو شيء من هذا القبيل.. سعداء بهذا اللاعب لكن لسوء الحظ لست كريما معه وفي الواقع لا أمنحه الدقائق التي يستحقها… أنا آسف… هذا كل ما يمكنني قوله".



ومن المنتظر مشاركة محرز أمام نيوبورت كانتري في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت، عندما يتطلع لزيادة رصيده بعدما سجل تسعة أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم.

ويتوقع "المدرب الفيلسوف" أن يحصل محرز على حصته من اللعب المنتظم مع مرور الموسم في ظل منافسة السيتيزنز على أربعة ألقاب.

وتابع "إذا لعب خمس مباريات أو ستا متتالية فسيظهر بنفس مستوى سترلينغ أو برناردو أو اللاعبين الذين يشاركون بشكل أكبر.. نريد فقط المضي قدما وعدم الشكوى كثيرا والتطلع للأمام، والقتال بشكل أكبر وسيحين وقته، وأنا متأكد من أنه سيلعب بشكل جيد".

المصدر : وكالات