المان يونايتد يثأر من تشلسي ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

Soccer Football - FA Cup Fifth Round - Chelsea v Manchester United - Stamford Bridge, London, Britain - February 18, 2019 Manchester United's Paul Pogba celebrates scoring their second goal with Romelu Lukaku as Chelsea's Kepa Arrizabalaga looks dejected Action Images via Reuters/John Sibley TPX IMAGES OF THE DAY
بوغبا يحتفل بالهدف الثاني لفريقه في مرمى تشلسي (رويترز)

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء الاثنين، بعد فوزه بهدفين نظيفين مساء الاثنين على مضيفه تشلسي الذي توج بلقب نسخة الموسم الماضي على حساب الشياطين الحمر.

وأكمل المان يونايتد عقد فرق ربع النهائي الذي سحبت قرعته بعد المباراة، ليلحق بغريمه مانشستر سيتي بطل الدوري الموسم الماضي، وولفرهامبتون وكريستال بالاس وواتفورد وبرايتون (من الدوري الممتاز)، وسوانزي سيتي وميلوول من الدرجة الأولى.

وجاء هدفا مانشستر يونايتد بضربتي رأس للإسباني أندير هيريرا في الدقيقة 31، والفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 45.

وحقق الشياطين الحمر فوزهم الـ11 مقابل تعادل وخسارة واحدة، خلال 13 مباراة في مختلف المسابقات منذ تولي النروجي أولي غونار سولسكاير في ديسمبر/كانون الأول الماضي تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل على خلفية سوء النتائج.

يشار إلى أن قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أسفرت عن جدول المباريات التالية التي ستقام بين يومي 15 و17 مارس/آذار المقبل:

سوانزي سيتي – مانشستر سيتي
واتفورد – كريستال بالاس
وولفرهامبتون – مانشستر يونايتد
ميلوول – برايتون.

المصدر : الفرنسية