شاهد- السد ومونتيري بمونديال الأندية.. مباراة الأهداف الجميلة

DOHA, QATAR - DECEMBER 14: Dorian Pabon of C.F. Monterrey shoots and misses as Saad Al Sheeb of Al-Sadd Sports Club dives to save during the FIFA Club World Cup 2nd round match between Monterrey and Al-Sadd Sports Club at Jassim Bin Hamad Stadium on December 14, 2019 in Doha, Qatar. (Photo by Francois Nel/Getty Images)

استمتعت جماهير مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية -التي انتهت بفوز الضيوف 3-2- بخمسة أهداف جميلة، كل هدف بنكهة ولون ومهارة.

الأرجنتيني ليونيل فانغوني قص شريط احتفال الأهداف الجميلة للفريق المكسيكي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى سعد الشيب، قبل أن تسكن الشباك. 

ثم استغل روجيليو فونيس خطأ فادحا من الإسباني غابي (قائد أتلتيكو مدريد السابق) الذي أعاد الكرة إلى الخلف من منتصف الملعب ليلتقطها فونيس ويضعها بسهولة على يمين الشيب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

لكن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح قلص الفارق للسد في الدقيقة الـ66 من ضربة رأس مميزة بعد تمريرة عرضية من حسن الهيدوس.

وأعاد كارلوس رودريغيز الفارق إلى هدفين لصالح مونتيري في الدقيقة الـ77 بتسديدة قوية من مدى قريب ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

ونجح عبد الكريم حسن في تقليص الفارق مجددا بصاروخ يساري من خارج منطقة الجزاء انفجر في المرمى المكسيكي في الدقيقة قبل الأخيرة.

وضرب مونتيري موعدا مع ليفربول بطل أوروبا في نصف النهائي الأربعاء المقبل، في حين سيلتقي السد مع الترجي التونسي على المركز الخامس بعد غد الثلاثاء.

ويلتقي غدا أيضا فلامينغو البرازيلي مع الهلال السعودي الذي حسم قمة عربية أمام الترجي بالفوز أمس السبت بهدف نظيف.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات