بالفيديو.. الترجي ينهي مشاركته المونديالية بفوز تاريخي على السد

Soccer Football - Club World Cup - Fifth Place Play-off - Al Sadd SC v Esperance Sportive de Tunis - Khalifa International Stadium, Doha, Qatar - December 17, 2019 ES TunisÕ Sameh Derbaly scores their sixth goal REUTERS/Corinna Kern
أنهى الترجي التونسي مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بفوز كبير وتاريخي 6-2 على السد القطري اليوم الثلاثاء بفضل ثلاثة أهداف (هاتريك) للاعب حمدو الهوني وثنائية للاعب أنيس البدري في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة.

وعلى ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، لقن الترجي فريق السد درسا قاسيا وألحق به هزيمة كبيرة في ختام مسيرة الفريقين بالبطولة.

وحسم الترجي المباراة بشكل شبه تام في شوطها الأول الذي أنهاه لصالحه 4-1، كما شهد هذا الشوط طرد اللاعب عبد الكريم حسن في الدقيقة 24.

وسجل حمدو الهوني هدفين للترجي في الدقيقتين السابعة و42، وأحرز أنيس البدري الهدفين الآخرين في الدقيقتين 13 و26 من ضربة جزاء، في حين سجل الجزائري بغداد بونجاح هدف السد في هذا الشوط من ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، قلص حسن الهيدوس الفارق بتسجيل الهدف الثاني للسد من 
ضربة جزاء في الدقيقة 49 قبل أن يحرز الهوني هدفه الثالث (هاتريك) وهو الخامس للترجي في الدقيقة 74، في وقت اختتم فيه سامح الدربالي التسجيل في المباراة بالهدف السادس للترجي في الدقيقة 86.

المصدر : وكالات