بأقدام مصرية.. أستون فيلا يهزم ليستر ويتأهل لنهائي كأس الرابطة

BIRMINGHAM, ENGLAND - DECEMBER 17: Jonathan Kodija of Aston Villa celebrates after scoring his team's fourth goal with Ahmed Elmohamady and Mahmoud Hassan during the Carabao Cup Quarter Final match between Aston Villa and Liverpool FC at Villa Park on December 17, 2019 in Birmingham, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أهدى النجم المصري محمود حسن (تريزيغيه) نادي أستون فيلا بطاقة العبور إلى الدور النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وحسم تريزيغيه المواجهة بهدف في اللحظات الأخيرة لمواجهة إياب نصف النهائي أمام ليستر سيتي لتنتهي المباراة بتقدم أستون فيلا 2-1، علما أن مواجهة الإياب انتهت بالتعادل 1-1.

وتقدم أستون فيلا مبكرا بهدف سجله ماثيو تارغيت في الدقيقة 12، ولم تنجح محاولات ليستر سيتي في إدراك التعادل إلى غاية الدقيقة 72 عبر كيليتشي إيهياناتشو.

وفي وقت كان الجميع يعتقد أن المباراة تتجه للنهاية بالتعادل، أرسل المدافع المصري أحمد المحمدي كرة طويلة باتجاه مواطنه تريزيغيه الذي أسكنها الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأرسل "الهدف المصري" أستون فيلا إلى المباراة النهائية التي سيواجه فيها الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأربعاء.

ويحتضن ملعب ويمبلي في لندن المباراة النهائية في الأول من مارس/آذار المقبل.

المصدر : وكالات