سان جيرمان يثأر من ريمس بثلاثية ويصعد لنهائي كأس الرابطة الفرنسية

Soccer Football - Coupe de la Ligue - Semi Final - Stade de Reims v Paris St Germain - Stade Auguste-Delaune, Reims, France - January 22, 2020 Paris St Germain's Marquinhos celebrates their second goal with Neymar and Pablo Sarabia REUTERS/Pascal Rossignol
لاعبو سان جيرمان يحتفلون بالهدف الثاني (رويترز)

تأهل باريس سان جيرمان للمباراة النهائية ببطولة كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم عقب فوزه الثمين 3-صفر على مضيفه ستاد ريمس الأربعاء في نصف نهائي المسابقة. 

وتقدم سان جيرمان مبكرا في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه ماركوس كوريا، قبل أن يأتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقة بعدما سجل الإيفواري جيسلان كونان هدفا عكسيا في الدقيقة 31.

وتضاعفت معاناة ريمس في المباراة بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه مارشال مونتيسي في الدقيقة 73، ليضيف فريق العاصمة الفرنسية الهدف الثالث في الدقيقة 77 عبر نيانزو كواسي.

بتلك النتيجة ثأر سان جيرمان من خسارته صفر-2 على ملعبه أمام ريمس في مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الفرنسي التي جرت في سبتمبر/أيلول الماضي.       

وضرب سان جيرمان موعدا في المباراة النهائية لكأس الرابطة مع أولمبيك ليون، الذي اجتاز عقبة ليل بركلات الترجيح في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى الثلاثاء. 

المصدر : الألمانية