بالفيديو.. العنابي يستعيد اتزانه وينهي مشوار اليمن في خليجي 24

Soccer Football - Gulf Cup - Group A - Qatar v Iraq - Khalifa International Stadium, Doha, Qatar - November 26, 2019 Qatar players pose for a team group photo before the match REUTERS/Ibraheem Al Omari

استعاد المنتخب القطري لكرة القدم اتزانه بعد الهزيمة أمام العراق في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الخليج الحالية (خليجي 24) المقامة في قطر. وحقق "العنابي" فوزا كبيرا بسداسية نظيفة على نظيره اليمني الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول للبطولة.

وحصد المنتخب القطري أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الإماراتي، قبل مباراتهما المهمة في الجولة الأخيرة التي تحسم البطاقة الثانية للتأهل من هذه المجموعة إلى المربع الذهبي.

ومنح الفوز القطري بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة إلى المنتخب العراقي، بينما أطاحت النتيجة بالمنتخب اليمني من البطولة بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي وظل في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.



وأنهى المنتخب القطري الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما عبد الكريم حسن في الدقيقتين 29 و37.

وفي الشوط الثاني، سجل المعز علي -هداف بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات- أول أهدافه في النسخة الحالية من البطولة الخليجية، وذلك في الدقيقة 57.

وأكمل عبد الكريم حسن ثلاثيته (هاتريك) بالهدف الرابع للمنتخب القطري من ضربة جزاء في الدقيقة 72، ثم اختتم البديل عبد الله الأحرق وأكرم عفيف التسجيل في المباراة بالهدفين الخامس والسادس للعنابي في الدقيقتين 85 و90 على الترتيب.

المصدر : وكالات