ميسي يتعافى ويعود لصفوف برشلونة

Atletico Madrid's Diego Godin next to FC Barcelona's Lionel Messi sitting on the turf after he picked up an injury during the Spanish Primera Division soccer match between Barcelona and Atletico Madrid at Camp Nou in Barcelona, Spain, 21 September 2016.
ميسي أصيب في 21 سبتمبر/أيلول الماضي وغاب عن ثلاث مباريات لفريقه ومباراتين للمنتخب (الأوروبية)

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة إلى الملاعب بعد تماثله للشفاء من إصابة على مستوى الفخذ، وسيخوض جزءا من مباراة ناديه المقبلة في الدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا على أن يكون جاهزا لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وابتعد ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات عن المنافسات منذ إصابته في أعلى الفخذ خلال التعادل (1-1) مع أتليتيكو مدريد في 21 سبتمبر/أيلول الماضي، وغاب عن انتصار فريقه على سبورتنغ خيخون وبوروسيا مونشنغلادباخ والهزيمة أمام سيلتا
فيغو.

كما غاب قائد المنتخب الأرجنتيني عن مباراتي بيرو وباراغواي في تصفيات كأس العالم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو -التي تتخذ من برشلونة مقرا لها- أن ميسي لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة ديبورتيفو يوم السبت المقبل، لكنه سيلعب في الشوط الثاني.

ويتطلع برشلونة إلى استعادة ميسي لكامل لياقته والدخول أساسيا في مواجهة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وحالت الإصابة دون مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية لثلاثة أسابيع، لكنه يستعد للعودة للتدرب بالكرة غدا الثلاثاء قبل أن ينضم إلى مران الفريق بشكل كامل يوم الخميس المقبل.

ويحتل برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين خلف أتليتيكو المتصدر.

وتأتي عودة أبرز لاعبي الفريق وهدافه على مر العصور في الوقت المناسب قبل مواجهة سيتي مرتين، إضافة إلى مباراتين صعبتين في الدوري أمام فالنسيا في 22 من الشهر الجاري وإشبيلية في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : رويترز