إشبيلية يستعيد جهود نصري أمام ليون

Football Soccer - Sevilla FC Training - UEFA Champions League Group Stage - Group H - Maksimir stadium - Zagreb, Croatia - 17/10/16. Sevilla's player Samir Nasri takes part in a training session. REUTERS/Antonio Bronic
نصري تعرض لإصابة عضلية وغاب عن المباريات منذ السادس من نوفمبر/تشرين الثاني (رويترز)

قال نادي إشبيلية المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الاثنين إن لاعب وسطه سمير نصري عاد إلى التدريبات وبات قريبا من اللعب عندما يلتقي فريقه مع مضيفه أولمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

وغاب اللاعب الفرنسي عن المباريات بسبب إصابة عضلية منذ السادس من نوفمبر/تشرين الثاني، وأكمل جلسة تدريب لفريقه أمس الأحد ويتوقع سفره إلى فرنسا مع باقي أفراد التشكيلة لخوض المباراة الأخيرة في المجموعة الثامنة على ملعب ليون.

وترك نصري بصمة إيجابية في إشبيلية وهو النادي الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من مانشستر سيتي الصيف الماضي.

ولعب أساسيا عشر مباريات في كل المسابقات وسجل ثلاثة أهداف.

ويحتل إشبيلية الذي خسر 2-1 أمام غرناطة السبت الماضي المركز الثالث في الدوري الإسباني وسيدخل مواجهة الأربعاء أمام ليون وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة متأخرا بنقطة عن يوفنتوس المتصدر ومتفوقا بثلاث نقاط على ليون مطارده المباشر على المركز الثاني المؤهل لدور الـ16. 

ويحتاج الفريق الفرنسي للفوز وفارق الأهداف للإطاحة بالفريق الأندلسي إلى المركز الثالث في المجموعة.

المصدر : رويترز