سواريز يطمح لمزيد من الألقاب مع برشلونة

BERLIN, GERMANY - JUNE 06: (L-R) Luis Suarez, Lionel Messi and Neymar of Barcelona celebrate with the trophy after the UEFA Champions League Final between Juventus and FC Barcelona at Olympiastadion on June 6, 2015 in Berlin, Germany.
سواريز حقق الثلاثية مع برشلونة ويطمح للمزيد (غيتي)

أصبح اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة يشعر بمسؤوليته الكاملة عن هجوم الفريق الكتالوني في ظل غياب النجمين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الفترة الحالية.

وأكد نجم منتخب أوروغواي بعد أيام قليلة من انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد أنه يرغب في الفوز "بكل شيء" هذا الموسم، في إشارة إلى الألقاب المحتملة للنادي الإسباني في ما تبقى من العام الجاري والتي تتمثل في كأسي السوبر الإسباني والأوروبي وبطولة العالم للأندية التي تنطلق باليابان في  ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتحدث سواريز عن مشاركة ميسي في بطولة كوبا أميركا الأخيرة، وقال "من غير المعقول أن ينتقدوا اللاعب الأفضل في العالم.. نحن جميعا بشر، وليو كان أول اللاعبين الراغبين في الفوز بالكأس".

وتطرق اللاعب للحديث عن الشائعات التي تتردد في الوقت الحالي عن رحيل زميله في الفريق بيدرو رودريغيز، وقال "سيكون قرارا شخصيا وعليه أن يدرسه جيدا ولكنني لا أريده أن يرحل".

المصدر : الألمانية