أتلتيكو ينتزع صدارة الليغا من برشلونة

GJ4765 - Madrid, -, SPAIN : Atletico Madrid's Ghanaian midfielder Thomas Partey (C) scores a goal next to Levante's goalkeeper Diego Marino (L) and Levante's midfielder Verza during the Spanish league football match Club Atletico de Madrid vs Levante UD at the Vicente Calderon stadium in Madrid on January 2, 2016. AFP PHOTO/ GERARD JULIEN
البديل توماس بارتي محرزا هدف الفوز الوحيد في المباراة لصالح أتلتيكو مدريد بمرمى ليفانتي (الفرنسية)

انتزع أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من برشلونة بعدما تغلب على ضيفه ليفانتي 1-صفر مساء السبت في المرحلة الـ18 من المسابقة والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل سلبي مخيب لآمال برشلونة أمام مضيفه وجاره إسبانيول.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 41 نقطة ليصعد إلى المركز الأول بفارق نقطتين أمام برشلونة، ويمكن لريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة انتزاع المركز الثاني من برشلونة في حالة فوزه على مضيفه فالنسيا اليوم الأحد.

ويدين أتلتيكو مدريد بفضل كبير في الفوز للاعبه البديل توماس بارتي الذي شارك في الدقيقة الـ73 ليسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ81 .

تعادل برشلونة
ووجه إسبانيول ضربة موجعة لجاره برشلونة بعدما تعادل معه سلبيا في مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين على ملعب "باور 8" في افتتاح المرحلة ليرتفع رصيد إسبانيول إلى 21 نقطة في المركز الـ11 مقابل 39 نقطة لبرشلونة في المركز الثاني وتتبقى له مباراة مؤجلة واحدة.

ترتيب فرق الصدارة:
1- أتلتيكو مدريد 41 نقطة من 18 مباراة

2- برشلونة 39 من 17

3- ريال مدريد 36 من 17

4- فياريال 33 من 17

5- سلتا فيغو 31 من 17 

المصدر : وكالات