أتليتكو مدريد يتعادل ويضيع صدارة الدوري الإسباني

Atletico's Raul Garcia, centre, tries to score by making an acrobatic move in between players during a Spanish La Liga soccer match between Celta and Atletico Madrid at the Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, Saturday, Sept. 20, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)
رصيد أتليتكو ارتفع إلى ثماني نقاط في المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف على غرناطة (أسوشيتد برس)

أهدر أتليتكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب، بعدما اكتفى بالتعادل 2-2 مع ضيفه سيلتا فيغو على ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد.

وفاجأ سيلتا فيغو الجميع بعدما أحرز لاعبه بابلو هيرنانديز هدفا أكثر من رائع في الدقيقة 19 عقب متابعته للتمريرة العرضية التي لعبت له من الناحية اليسرى، ليضع اللاعب التشيلي الكرة بعقب قدمه مباشرة نحو المرمى ويحرز أجمل أهداف المسابقة حتى الآن.

ولم يدم تقدم سيلتا فيغو كثيرا بعدما انتفض أتليتكو مدريد وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 31 عبر غواو ميراندا، قبل أن يضيف المدافع الأورغواياني دييغو غودين الهدف الثاني في الدقيقة 41 بضربة رأس رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو 2-1.

وفي الشوط الثاني، شدد سيلتا فيغو من هجماته ليحرز لاعبه مانويل نوليتو هدف التعادل في الدقيقة 53 عبر ركلة جزاء.

وأهدر أتليتكو الانفراد بصدارة المسابقة ولو بصورة مؤقتة بهذا التعادل، بعدما ارتفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، متقدما بفارق الأهداف على غرناطة صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد، بينما ارتفع رصيد سيلتا إلى ست نقاط في المركز السابع.

وعلى ملعب سان ماميس، واصل غرناطة نتائجه الجيدة هذا الموسم وحقق مفاجأة كبيرة بفوزه على أتليتيك بلباو بهدف نظيف.

في المقابل، تجمد رصيد بلباو عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.

المصدر : الألمانية