رياضة الجزيرة



زيدان تعهد بأن يسترد فريقه سريعا نغمة الانتصارات (الأوروبية)

رغم سقوط الفريق في فخ الهزيمة أمام إشبيلية (2-1) في الدوري الإسباني لكرة القدم يرى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن الريال يمتلك إمكانيات وقدرات تمكنه من اجتياز هذه الكبوة.

وتوقفت الانطلاقة الرائعة للريال مساء أمس الأحد على ملعب "سانشيز بيزخوان" في إشبيلية، حيث مني الفريق بالهزيمة الأولى له بعد أربعين مباراة بلا هزيمة في مختلف البطولات، وهو رقم قياسي للفرق الإسبانية.

ولم يتردد زيدان -الذي قاد الفريق لهذا الرقم القياسي متفوقا بمباراة على الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلا باسم برشلونة- في أن يبعث برسالة مفادها "لم يتغير شيء" ليطمئن جماهير الريال على فريقها.

وبدا الريال مرشحا بقوة للفوز في مباراة أمس، ولكن إشبيلية بقيادة مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي أوقف انطلاقة النادي الملكي وألحق به الهزيمة الأولى منذ أبريل/نيسان الماضي.

ولكن زيدان لم ينزعج على الإطلاق، وقال "كنا نعلم أن هذا سيحدث يوما ما.. علينا فقط أن نواصل ما كنا نفعله من قبل، أحببت الطريقة التي لعبنا بها، أظهرنا الكثير من شخصيتنا".

ولدى سؤاله عما إذا كانت الهزيمة ستؤثر على الفريق بدا زيدان هادئا، وقال "لا، سترون يوم الأربعاء".

وينتظر أن تكون المباريات الباقية للريال في يناير/كانون الثاني الحالي اختبارا متوسط المستوى للفريق وقدرته على الخروج سريعا من هذه الكبوة العابرة.

ويستضيف الريال فريق سلتا فيغو بعد غد الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا، ثم يلتقي فريق ملقا في الدوري مطلع الأسبوع المقبل، وبعدها يحل ضيفا على سلتا فيغو في مباراة الإياب بالكأس قبل مباراتيه أمام ضيفه ريال سوسييداد ومضيفه سلتا فيغو في الدوري.

وتبدو هذه السلسلة من المباريات في متناول الريال الذي يستطيع الفوز فيها دون عناء كبير.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو