الريال يفقد خدمات مارسيلو ومودريتش

Real Madrid's Croatian Luka Modric and Brazilian Marcelo (R) during a training session at Valdebebas sports complex in Madrid, Spain, 15 April 2016. Real Madrid will face Getafe in a Spanish Primera Division soccer match the upcoming 16 April.
مارسيلو (يمين) يعاني تمزقا عضليا من الدرجة الثانية (الأوروبية)
أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مدافعه الدولي البرازيلي مارسيلو يعاني إصابة في فخذه يتوقع أن تبعده زهاء شهر، بينما يعاني لاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش إصابة في عضلات المحالب قد تبعده أسبوعين.

وأوضح النادي الملكي في بيان أن مارسيلو يعاني "تمزقا عضليا من الدرجة الثانية"، وهي إصابة عادة ما تتطلب من اللاعبين الغياب لفترة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

أما مودريتش الذي يعاني إصابة في ساقه اليسرى فقدرت الصحف الرياضية الإسبانية أن يغيب عن الملاعب زهاء أسبوعين.

وتعرض اللاعبان للإصابة السبت الماضي في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ملقا 2-1 في الدوري المحلي، واضطر مارسيلو إلى ترك مكانه في الدقيقة 25، بينما خرج مودريتش في الدقيقة 78.

ويشكل غياب اللاعبين ضربة موجعة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مواجهة مضيفه سلتا فيغو الأربعاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا (1-2 ذهابا)، خصوصا أن النادي الملكي يعاني غياب داني كارفاخال والبرتغاليين فابيو كوينتراو وبيبي.

المصدر : الفرنسية