إنريكي يزيد الغموض بشأن مستقبله مع برشلونة

FC Barcelona's head coach Luis Enrique Martinez arrives to a press conference after a training session at Joan Gamper sport complex in Barcelona, northeastern Spain, 21 January 2017. The team prepares its upcoming Spanish Primera Division league match against SD Eibar on 22 January.
عقد إنريكي مع برشلونة ينقضي نهاية الموسم الحالي (الأوروبية)

واصل لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني تجنب الأسئلة بشأن مستقبله بعد ارتفاع حدة التكهنات بشأن رحيله نهاية الموسم الحالي عن النادي الكاتالوني.

وأحرز إنريكي ثمانية ألقاب في موسمين ونصف الموسم مع برشلونة، لكن عقده ينتهي في نهاية الموسم الحالي، بينما يتفرغ ناديه راهنا لتجديد عقود نجميْه الأرجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إينيستا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية اليوم الأربعاء إلى أن إنريكي يرى أن مساعده خوان كارلوس أونسوي هو الخيار المثالي لخلافته، بينما ارتبط اسم الأرجنتيني خورخي سامباولي المدرب الحالي لإشبيلية كثيرا بالانتقال إلى ملعب "كامب نو".

وعن مستقبله وإمكانية خلافة أونسوي له، رد إنريكي "ليس لدي أي شيء لأقوله" وأصر على أن علاقته مع الفريق أقوى من أي وقت مضى "هذه سنتي الثالثة هنا، وأرى الرغبة عينها، العطش عينه، وأريد الاستمرار في صنع التاريخ وإحراز الألقاب".

ويستقبل برشلونة ريال سوسيداد الخميس على ملعبه في إياب ربع نهائي كأس إسبانيا بعد تقدمه ذهابا 1-صفر.

ويتخلف برشلونة بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد متصدر الدوري، علما بأن للريال مباراة مؤجلة، كما سيواجه رفاق ميسي باريس سان جيرمان الفرنسي بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل.

المصدر : الفرنسية