سواريز ينقذ برشلونة من كمين بيتيس

Football Soccer - Real Betis v Barcelona - Spanish Liga Santander - Benito Villamarin stadium, Seville, Spain - 29/01/2017 Barcelona's Lionel Messi is challenged by Real Betis' German Pezzella, Cristiano Piccini, Aissa Mandi, Petros and Daniel Ceballos during the match. REUTERS/Jon Nazca
برشلونة رفع رصيده إلى 42 نقطة (رويترز)

أفلت فريق برشلونة من هزيمة محققة أمام مضيفه ريال بيتيس وتعادل معه 1-1 الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم بيتيس بهدف عن طريق ألكسندر أليجريا مورينو في الدقيقة 75، ولكن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز أدرك التعادل لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة.

وأهدر برشلونة فرصة الصعود مؤقتا لصدارة الدوري الإسباني، وحصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني متساويا في رصيد النقاط مع إشبيلية صاحب المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر. 

وانفرد سواريز بصدارة ترتيب الهدافين رافعا رصيده إلى 16 هدفا بفارق هدف أمام ليونيل ميسي، وهدفين أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل أوساسونا مع مالقة 1-1، واستكملت السبت بفوز فياريال على غرناطة 2-صفر، وإيبار على ديبورتيفو 3-1، وسلتا فيغو على ليغانيس 2-صفر، في حين تعادل ألافيس مع أتلتيكو مدريد سلبا.

ترتيب فرق الصدارة
1- ريال مدريد 43 نقطة من 18 مباراة

2- برشلونة 42 من 20

3- إشبيلية 42 من 19

4- أتلتيكو مدريد 36 من 20

5- ريال سوسييداد 35 من 19

المصدر : وكالات