هل استسلم ميسي لإغراءات مانشستر سيتي؟

Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi reacts after missing a goal opportunity during the Spanish league football match FC Barcelona vs UD Las Palmas at the Camp Nou stadium in Barcelona on October 1, 2017. / AFP PHOTO / JOSE JORDAN (Photo credit should read JOSE JORDAN/AFP/Getty Images)
ميسي غير مقتنع بالخطط المستقبلية لبرشلونة (غيتي/الفرنسية)

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حسم قراره بشأن مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، وبات على مقربة من وضع حد لمسيرته مع النادي الذي لم يلعب لسواه.

ووفقا لتقارير صحفية في إنجلترا، فإن ميسي اقتنع بمغادرة برشلونة عقب نهاية عقده في ختام الموسم الحالي، وذلك بهدف خوض تحدّ جديد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت التقارير أن ممثلي النادي الإنجليزي عقدوا جلسات مع ممثلي ميسي خلال الفترة الماضية, وأوضحت أن النادي السماوي أغرى النجم الأرجنتيني بمنحة إمضاء كبيرة وراتب أسبوعي ضخم.

ويسعى مانشستر سيتي لحسم الصفقة والتوقيع مع ميسي بداية من يناير/كانون الثاني المقبل، مستغلا نهاية عقد اللاعب الصيف المقبل بما يعفيه من دفع أي مقابل لنادي برشلونة.

ولم يوقع ميسي لغاية الآن على تمديد عقده مع برشلونة رغم بدء المفاوضات بين ممثليه وإدارة النادي منذ 18 شهرا، وذكرت تقارير أن اللاعب غير مقتنع بخطط النادي المستقبلية، خاصة بعد التخلي عن نيمار والتعاقد مع المدرب أرنستو فالفيردي.

كما أن الاضطرابات التي يشهدها إقليم كتالونيا على خلفية استفتاء الانفصال عن إسبانيا، دفعت اللاعب إلى اختيار المغادرة باتجاه إنجلترا.

المصدر : الصحافة البريطانية