غريزمان: لست نادما على الاستمرار في أتلتيكو

MADRID, SPAIN - OCTOBER 14: Antoine Griezmann of Atletico de Madrid controls the ball during the La Liga match between Club Atletico Madrid and FC Barcelona at Estadio Wanda Metropolitano on October 14, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
لا يشعر أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا بأي ندم على بقائه في ناديه المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم، رغم بداية صعبة للموسم شهدت إطلاق صيحات استهجان ضده من مشجعي فريقه.

وثارت تكهنات حول اقتراب غريزمان (26 عاما) من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الماضية، لكنه وقع عقدا جديدا مع أتلتيكو بعد حرمان النادي من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير/كانون الثاني بسبب ضم لاعبين شبان بصورة غير قانونية. 

ويواجه المهاجم الفرنسي أسوأ مواسمه على الإطلاق في أعوامه الأربعة مع أتلتيكو الذي يحتل المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف برشلونة متصدر الدوري، وأصبح على مشارف الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2009. 

فريق المدرب دييغو سيميوني الذي بلغ نهائي دوري الأبطال في 2014 و2016 والدور قبل النهائي الموسم الماضي، يلتقي مع روما الأربعاء ومصير تأهله لدور الـ16 ليس بين يديه.

وقال غريزمان في مقابلة مع برنامج تليفوت التلفزيوني الفرنسي أذيعت أمس الاثنين "لست نادما على أي شيء.. كان اختياري وسأتخذه مرة أخرى حتى لو خسرنا سبع مباريات على التوالي". 

وسجل غريزمان ثلاثة أهداف في أربع مباريات في سبتمبر/أيلول لكنه غائب عن التهديف في آخر ثماني مباريات مع أتلتيكو واستبدل في آخر مباراتين والنتيجة تشير للتعادل من دون أهداف. 

وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضده بعد أداء باهت أمام ريال مدريد يوم السبت، وبدا أن المشجعين غضبوا أيضا من تعليقات أدلى بها لوسائل إعلام فرنسية بأنه يرغب في اللعب في يوم ما بجانب ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار.

رغم هذه المتاعب استبعد غريزمان الرحيل سريعا عن النادي في فترة الانتقالات القادمة في يناير/كانون الثاني. 

وقال "لا.. لأن دييغو كوستا وفيتولو سينضمان للفريق، لذا علينا القتال لننهي الموسم في أعلى مركز ممكن. لم أتحدث إلى رئيس النادي (إنريكي سيريزو) بشأن الرغبة في الرحيل. لم أعبر عن نفسي دائما بشكل جيد. قلت إنني أحب اللعب بجوار نيمار ومبابي.. لكن هذا لا يعني أنني أريد الانتقال إلى باريس سان جيرمان". 

وأضاف "أنا سعيد بمبارياتي مع فرنسا، لكني لست راضيا إلا عن مباراتين أو ثلاث فقط مع أتلتيكو. يجب أن أتحسن وأستعيد أفضل مستوياتي. الأمر في يدي.. يجب أن أتدرب وأجتهد، وهناك مباريات لم أسدد فيها حتى كرة واحدة على المرمى، وهذه مشكلتي، يجب أن أبذل جهدا كبيرا لقيادة الفريق لأفضل مركز ممكن".

المصدر : رويترز