هل تشرق مجددا شمس ثلاثي "البي.بي.سي"؟

Football Soccer - Real Madrid v Deportivo Coruna - Spanish Liga BBVA - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 9/1/16 Real Madrid's (L to R) Gareth Bale celebrates scoring against Deportivo Coruna with team mates Luka Modric, Cristiano Ronaldo and Karim Benzema. REUTERS/Susana Vera

لاعبون كثر من ريال مدريد انضموا إلى منتخبات بلادهم للمشاركة معها في مباريات حاسمة للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 أو مباريات ودية.

غير أن مدرب الملكي زين الدين زيدان حظي ببقاء ثلاثة من أهم لاعبيه: البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة (بي.بي.سي).

وسيركز "زيزو" جهوده في فترة توقف الدوريات المحلية والأوروبية على عودة التجانس بينهم وتقديمهم للمستويات السابقة التي جعلتهم بين أخطر الثلاثيات الهجومية في العالم.

وخلال الأيام الـ14 سيعمل زيدان على خطط وأساليب لعب رفض الإفصاح عنها، خصوصا في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الملكي واحتلاله المركز الثالث في الليغا بفارق ثماني نقاط عن المتصدر برشلونة، واحتلاله المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال خلف توتنهام.

ويأمل زيزو أن يتعافى بيل بشكل كامل ويكون جاهزا للمشاركة في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يذكر أنها من المرات القليلة في هذا الموسم التي يكون فيها هذا الثلاثي الهجومي جاهزا، فغاريث بيل أصيب يوم 26 سبتمبر/أيلول الماضي، ورونالدو غاب عن أربع مباريات في الليغا بسبب عقوبة إيقاف تلقاها في ذهاب كأس السوبر الإسباني بداية الموسم، كما غاب بنزيمة أربع مباريات عن الليغا بسبب إصابة عضلية.

ولكن يبقى السؤال: هل يعود زيدان إلى طريقة 4-3-3 ويشرك الثلاثي الهجومي، أم أنه سيصر على خطة 4-4-2 التي حقق فيها الألقاب المحلية والأوروبية مع الميرينغي؟

المصدر : الصحافة الإسبانية