رياضة الجزيرة



زيدان متخوف من السقوط مجددا في الدوري الإسباني (الأوروبية)

يبدو أن تعرض ريال مدريد لثاني هزيمة له في الموسم أمام فالنسيا الأربعاء الماضي زاد من مخاوف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من السقوط مجددا غدا أمام فياريال وتضييع صدارة الدوري الإسباني (ليغا).

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم السبت "أخشى أن يسقط فريقي مجددا بعد الهزيمة منذ أيام أمام فالنسيا في الدوري المحلي، خاصة وأن فياريال ليس من الفرق السهلة كما يتصورها البعض".

وأكد أن مواجهة فياريال ستكون صعبة، خاصة وأنه يمتلك أقوى خط دفاع في الموسم الحالي، وتوقع أن يجد لاعبوه صعوبة في اختراقه وتسجيل الأهداف والفوز باللقاء.

وأضاف "هناك بعض الفرق يكون لديها حافز أكبر عند مواجهة ريال مدريد، وعلينا أخذ ذلك الأمر في الاعتبار".

وعاد المدرب الفرنسي للقاء فالنسيا، وقال "لقد شاهدت مباراة فالنسيا أكثر من مرة للتعرف على الأخطاء التي وقعنا فيها والعمل على تلافيها في الفترة المقبلة، خاصة وأنني على ثقة كاملة في إمكانية عودة الريال لمستواه المعروف".

وأتحدث زيدان عن جاهزية الويلزي غاريث بيل لخوض مباراة الغد، لكنه أكد أيضا أن المدافع رافايل فاران سيغيب نحو شهر بسبب إصابته في الفخذ.

وستحمل المواجهة بين فياريال وريال مدريد طابعا خاصا لأنها ستجمع بين أقوى خط هجوم في الموسم الحالي وهو الريال بتسجيله 57 هدفا، وأقوى خط دفاع وهو فياريال حيث سكن مرماه 15 هدفًا فقط.

وتاريخيا، حقق فياريال الفوز على النادي الملكي في ثلاث مواجهات، بينما فاز الريال في 20 لقاء، وخيم التعادل بينهما في 10 لقاءات، وسجل فياريال في مرمى الملكي 29 هدفًا، في حين أحرز الريال 70 هدفا.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو