نجوم الريال ينتفضون ضد زيدان

Football Soccer - Real Madrid v Napoli - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 15/2/17 Real Madrid coach Zinedine Zidane Reuters / Susana Vera Livepic
زيدان لا يزال يحظى بثقة لاعبي النادي الملكي (رويترز)

لم يمر أداء ريال مدريد في الفترة الماضية وتضيعه صدارة الدوري الإسباني بسبب تذبذب نتائجه مرور الكرام على النادي الذي بات مهددا بتضييع حلم استعادة لقب الليغا الغائب منذ سنوات عن خزائن النادي.

وذكرت تقارير إعلامية أن لاعبين من الريال انتفضوا في وجه المدرب زين الدين زيدان وطالبوه بتوضيحات بسبب خياراته التكتيكية عقب التعادل أمام لاس بالماس 3-3 الأربعاء، وهو التعادل الذي تسبب في تراجع الريال للمركز الثاني على بعد نقطة من برشلونة، علما أن للريال مباراة مؤجلة.

وأبعد زيدان البرازيلي كاسيميرو عن المجموعة وأبقى الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بن زيمة على كرسي الاحتياط، وفضل الدفع بألفارو موراتا وإيسكو أساسيين.

ويبدو أن هذه الخيارات لم تنل رضا اللاعبين الذين توجهوا إلى زيدان عقب نهاية المباراة واستفسروه عن عدم إشراك مودريتش وإبعاد كاسيميرو، وفقا لصحيفة "ألكوفيدونسيال" الإسبانية.

غير أن الصحيفة أكدت أن زيدان لا يزال يحظى بثقة جميع اللاعبين الذين يدعمونه للاستمرار في قيادة النادي الملكي.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن فريقه يتمتع بروح عالية وهو ما سيمكنه من تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها، ودعا لاعبيه إلى التضامن بينهم لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

المصدر : الصحافة الإسبانية