بيل يطالب بالتعاقد مع نجم توتنهام

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 26: Dele Alli of Tottenham Hotspur celebrates scoring his teams fourth goal with teammate Harry Kane during the Premier League match between Tottenham Hotspur and Stoke City at White Hart Lane on February 26, 2017 in London, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
ديلي ألي يشكل ثنائيا رائعا مع الهداف هاري كين في توتنهام (غيتي)

طلب الويلزي غاريث بيل من إدارة ريال مدريد الإسباني التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الواعد ديلي ألي نجم نادي توتنهام.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن بيل يسعى لإقناع رئيس ريال مدريد بالتعاقد مع ألي (20 عاما)، وذلك ضمن مخطط النادي للاستثمار في المواهب الشابة وتجديد دماء الفريق.

وتوقعت بعض المصادر أن تصل قيمة صفقة انتقال ألي إلى أكثر من 85 مليون دولار، علما بأن النادي الإنجليزي تعاقد مع اللاعب في 2015 بنحو ستة ملايين دولار فقط.

ويواجه ريال مدريد منافسة شرسة من طرف عدد من الأندية التي تسعى للتعاقد مع ألي، وربطت تقارير سابقة اللاعب بعدد من الأندية الكبرى في مقدمتها برشلونة ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

وسيسعى مدرب توتنهام موريسيو بوكوتينيو للضغط من أجل الاحتفاظ باللاعب مع توتنهام مواسم أخرى، لأنه يشكل ثنائيا رائعا مع هداف الفريق هاري كين، غير أن مهمته لن تكون سهلة في ظل تهاطل العروض التي ستغري إدارة توتنهام للتخلي عن اللاعب المرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى 2022.

المصدر : مواقع إلكترونية