برشلونة يتجاوز عقبة سوسييداد بشق الأنفس

Soccer Football - Barcelona v Real Sociedad - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 15/04/2017. Barcelona's players celebrate a goal against Real Sociedad. REUTERS/Albert Gea
واصل فريق برشلونة مطاردة ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال سوسييداد 3-2 السبت في المرحلة الـ32 من المسابقة. 

وتقمص الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي دور البطولة في صفوف برشلونة، وسجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 17 و37.
      
ورفع ميسي رصيده من الأهداف مع برشلونة إلى 498 هدفا ليصبح على بعد هدفين فقط من الوصول لحاجز الـ500 هدف. 
      
وتكفل باكو ألكاسير بتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 44، في حين سجل سوسيداد هدفين، الأول جاء بنيران صديقة عن طريق الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42، والثاني جاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتوقيع خافيير بريتو. 

وحقق برشلونة فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين، الأولى على ملعب مالقا يوم السبت الماضي صفر-2 في الدوري الإسباني، والثانية على ملعب يوفنتوس الإيطالي صفر-3  يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
      
وسجل برشلونة فوزه الثاني والعشرين هذا الموسم مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم.

فوز أتلتيكو
وعلى ملعب فيسنتي كالديرون، فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه أوساسونا 3-صفر.

وتقمص المهاجم البلجيكي الدولي يانيك فيريرا كاراسكو دور البطولة في صفوف أتلتيكو مدريد، وسجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 30 و47، وتكفل المدافع البرازيلي فيليبي لويس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أهدر كاراسكو وتوماس تييي بارتي ضربتي جزاء لأتلتيكو.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث، وظل أوساسونا في المركز العشرين الأخير برصيد 17 نقطة.

وقاد لاعب الوسط الشاب إيسكو فريقه ريال مدريد لفوز صعب على مضيفه سبورتينخ خيخون 3-2 رافعا رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة.

وحقق ديبورتيفو الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة، وجاء على حساب مالقا 2-صفر ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة ويتقدم للمركز الـ15، في حين تجمّد رصيد مالقا عند 33 نقطة في المركز الـ 14.

المصدر : وكالات