رياضة الجزيرة



الدوري الإسباني

زيدان: سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بلقب الليغا

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أهمية لقب الدوري الإسباني بالنسبة لفريقه في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده لحسم اللقب في المباراتين المقبلتين.     

وحقق الريال فوزا كبيرا 4-1 على إشبيلية الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة ليحافظ على موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة.      

وتتبقى للريال مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو يوم الأربعاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على مالقا في المرحلة الأخيرة يوم الأحد المقبل، في وقت يستضيف برشلونة فريق إيبار في المرحلة ذاتها.

ويحتاج الريال لأربع نقاط من المباراتين المقبلتين ليتوج باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة نظرا لتفوق برشلونة في المواجهة المباشرة مع الريال هذا الموسم.

وقال زيدان "نعلم جميعا ما يعنيه لقب الدوري هذه المرة. اجتهدنا على ملعبنا وخارجه على مدار الشهور التسعة الماضية. وعلينا الآن إنهاء مهمتنا".

وأوضح "اللاعبون يتمتعون بمستويات جيدة الآن قبل آخر مباراتين في المسابقة. والفريق أظهر دائما شخصيته في اللحظات الحاسمة من المباراة".

وأضاف "حققنا الفوز اليوم عن جدارة. كنا نعلم أنها المباراة الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم. والمشجعون ساندونا بشكل مثير طيلة المباراة".

وأشاد زيدان بأداء الحارس قائلا "كيلور نافاس هو عنصر أساسي لهذا الفريق. نحن ندخل في المرحلة النهائية ونحن في وضع بدني جيد".

وتابع "الكولومبي خاميس رودريغيز لا يزال معنا ونحن نفكر في الليغا والأبطال، أما ناتشو فلديه خبرة مهاجمين وأنا سعيد من أجله".

واختتم تصريحاته عن الجماهير قائلاً "لقد كان تصرفهم اليوم مذهلا، كانوا مع الفريق دائمًا وعرضهم اليوم كان رائعًا، نحن نقدر مساعدتهم ونريدها خارج سنتياغو برنابيو أيضًا".

المصدر : وكالة الأناضول

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو