ثيو هيرنانديز في طريقه إلى ريال مدريد

GEELONG, AUSTRALIA - JULY 31: Theo Hernandez of Atletico Madrid kicks the ball during the match between Melbourne Victory and Atletico de Madrid at Simonds Stadium on July 31, 2016 in Geelong, Australia. (Photo by Darrian Traynor/Getty Images)
ذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية الاثنين أن الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز (19 سنة)، اجتاز بنجاح الاختبارات الطبية تمهيدا لانتقاله إلى ريال مدريد مقابل 24 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن اللاعب المعار هذا الموسم من أتلتيكو مدريد إلى ألافيش، "اجتاز بنجاح ودون مشاكل الفحص الطبي"، مشيرة إلى توقع الإعلان عن انتقاله رسميا إلى صفوف الفريق الملكي بعد نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيش في 27 مايو/أيار.

وكانت ماركا تحدثت في أبريل/نيسان الماضي عن اهتمام النادي الملكي بهيرنانديز، مشيرة إلى أنه رصد 24 مليون يورو (26 مليون دولار) لضم اللاعب الفرنسي نجل المدافع السابق جان فرانسوا هيرنانديز، الذي دافع عن ألوان تولوز ومرسيليا وأتلتيكو مدريد، وهو شقيق المدافع الآخر لأتلتيكو لوكاس هيرنانديز.

وستكسر الصفقة -إن تمت- الاتفاق الودي بين قطبي العاصمة الإسبانية، القاضي بعدم سعي أي منهما للحصول على توقيع أي لاعب من الآخر، وذلك منذ وصول فلورنتينو بيريز إلى رئاسة النادي الملكي أول مرة عام 2000.

وكان الدولي الأرجنتيني السابق سانتياغو سولاري آخر لاعب ينتقل بين الناديين قبل 17 عاما.

وإذا تمت صفقة الانتقال، فسيتواجه ثيو هرنانديز مع شقيقه لوكاس (21 عاما) الذي أصبح مدافعا أساسيا في صفوف الأتلتيكو، لسنوات طويلة في ديربي مدريد.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية