ماذا قال عشاق الملكي عن رحيل رونالدو؟

KAZAN, RUSSIA - JUNE 18: Cristiano Ronaldo of Portugal applauds supporters during the warmup prior to the FIFA Confederations Cup Russia 2017 Group A match between Portugal and Mexico at Kazan Arena on June 18, 2017 in Kazan, Russia. (Photo by Ian Walton/Getty Images)
رونالدو لم يتحدث بعد عن تركه للريال (غيتي)

زلزال كروي ينتظر الميركاتو الصيفي إذا أصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرحيل عن ريال مدريد، وسيترك هذا الرحيل تداعيات على حركة انتقال اللاعبين أو بقائهم في فرقهم.

ورغم أن "الدون" لم ينبس بعد ببنت شفة عن هذا الموضوع، وكل ما يقال حتى الآن هو تقارير إعلامية، فإن صحيفة "ماركا" المدريدية طرحت أربعة استفتاءات على قرائها عن هذا الموضوع، شارك فيها نحو 520 ألف شخص.

– السؤال الأول: هل سيرحل رونالدو؟ الأغلبية من المشاركين كان رأيهم أن "الدون" سيرتدي قميص الملكي في الموسم المقبل.

– السؤال الثاني: في حال رحيله، كم تتوقعون قيمة الصفقة؟ الأغلبية اختارت أن تكون قيمة الصفقة أكثر من مئتي مليون يورو

– السؤال الثالث: ما هي وجهة النجم البرتغالي بعد رحيله عن الريال؟ الأغلبية رجحت أن يعود لناديه السابق مانشستر يونايتد وخصوصا أن الأخير يمتلك الأموال اللازمة لدفعها مقابل ضم أفضل لاعب في العالم أربع.

– السؤال الأخير: من هو اللاعب الذي يجب أن يتعاقد معه الريال ليحل محل رونالدو؟ الأغلبية اختاروا موهبة فريق موناكو الفرنسي كليان مبابي، والخيارات الأخرى توزعت على الترتيب بين نيمار (برشلونة) وبابلو ديبالا (يوفنتوس) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وأنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد).

المصدر : الصحافة الإسبانية