بيريز: رونالدو أهم منا جميعا ولم نتلق أي عرض

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 07: Cristiano Ronaldo of Real Madrid embraces club President Florentino Perez following his press conference after signing a new five-year contract with the Spanish club at the Santiago Bernabeu stadium on November 7, 2016 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

أكد رئيس ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم فلورنتينو بيريز أن نجم الفريق وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتهم في إسبانيا بالتهرب الضريبي "أفضل منهم جميعا ولم يقدم لهم أحد عرضا لضمه". 

وقال بيريز لإذاعة "أوندو سيرو" في وقت متأخر من أمس الاثنين بعد إعادة انتخابه لولاية خامسة تنتهي عام 2021 تلقائيا لعدم ترشح أحد ضده أن كريستيانو "هو أقوى بكثير منا جميعا والأهم بين الموجودين هنا".

ودافع بيريز مطولا عن براءة رونالدو الذي هدد بالرحيل لأنه لم يشعر بأن ناديه يدافع عنه بما فيه الكفاية في موضوع اتهامه بالتهرب من الضرائب.

وتابع أنه رغم الشائعات فإن رحيل رونالدو غير وارد ولم يتلق أي عرض بهذا الخصوص، وقال "يشعر (رونالدو) بأنه لم يعامل بعدالة"، مشيرا إلى أنه لم يتحدث بعد مع اللاعب.

وأوضح "لم يقدم لنا أحد عرضا.. ولا لكريستيانو نفسه، ولا لأي شخص كان، الفكرة هي أنه يجب أن نتابع التواصل مع لاعبينا، ويجب أن أتحدث معه بخصوص الشائعات السارية لأن العلاقة معه جيدة".

وكان رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم آخرها عام 2016 (أولها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2008) وقع عقدا يرتبط بموجبه مع ريال مدريد حتى عام 2021 مع بند جزائي خيالي بقيمة "مليار يورو".

المصدر : الفرنسية