نصف مليون دولار أسبوعيا من المان يونايتد لنجم الريال

Britain Soccer Football - Real Madrid Training - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 2, 2017 Real Madrid's Cristiano Ronaldo, Mateo Kovacic, Alvaro Morata, Gareth Bale, Toni Kroos, Karim Benzema and Nacho during training Reuters / Eddie Keogh Livepic
موراتا لم يحجز مكانه أساسيا في تشكيلة زيدان (رويترز)

يسعى فريق مانشستر يونايتد لخطف مهاجم ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا بتقديم عرض خيالي له لضمان انتقاله الموسم المقبل إلى "أولد ترافورد".

وبحسب تقارير إعلامية إسبانية، يستعد فريق "الشياطين الحمر" لتقديم عرض يصل إلى 474 ألف دولار أسبوعيا -أي نحو 25 مليونا في السنة- لعقد يمتد لخمس سنوات، وإذا وافق الشاب الإسباني فإنه سيجني في خمس سنوات -حسب التقارير الإعلامية- نحو 124 مليونا.

وبعد فشل المان يونايتد في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بات موراتا -الذي سجل 15 هدفا في 26 مباراة الموسم الماضي- على رأس أولويات فريق المدرب جوزيه مورينيو.

undefined

ولم يستطع موراتا (24 عاما) إقناع زيدان بإشراكه أساسيا في جميع المباريات على حساب الفرنسي كريم بنزيمة.

وقدم موراتا في يوفنتوس عام 2014 أداء مميزا، وإذا قدم الأداء نفسه مع الفريق الإنجليزي فإن مورينيو -الذي أكد لوكيل أعمال موراتا أن الأخير سيكون خياره الأول في الهجوم- يكون قد وجد البديل المناسب لرحيل زلاتان إبراهيموفيتش.

المصدر : الصحافة البريطانية