الجوهرة الإسبانية سيبايوس محط اهتمام الريال وبرشلونة

MADRID, SPAIN - AUGUST 29: Dani Ceballos of Real Betis Balompie controls the ball during the La Liga match between Real Madrid CF and Real Betis Balompie at Estadio Santiago Bernabeu on August 29, 2015 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

بعد تألقه في بطولة أوروبا للشباب تحت 21 عاما، يتصارع عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على الاستفادة من خدمات داني سيبايوس لاعب وسط ريال بيتيس.

فخلال تقديم نادي بيتيس لاعبه الجديد كريستيان تيلو -الذي سبق له أن حمل ألوان برشلونة أيضا- أكد رئيس النادي الأندلسي أنخيل هارو اهتمام برشلونة باللاعب سيبايوس وبدء مفاوضات مع الفريق الكتالوني بهذا الخصوص.

كما راجت أنباء أيضا عن اتفاق بين إدارة ريال مدريد واللاعب خلال مشاركته في بطولة أوروبا تحت 21 عاما، وهو ما نفاه سيبايوس.

لكن رغم ذلك، من المعروف أن هناك رغبة ملحة من النادي الملكي أيضا في التعاقد مع جوهرة الكرة الإسبانية الصاعد. 

وتم ربط انتقال سيبايوس لريال مدريد بمغادرة الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي تشترط إدارة الريال 75 مليون يورو للسماح له بالانتقال إلى فريق آخر، حيث يمكن للفريق الملكي من خلال العائد الذي يجنيه من صفقة خاميس شراء عقد سيبايوس المرتبط بريال بيتيس حتى 2020. 

يُذكر أن سيبايوس يبلغ من العمر عشرين عاما ويلعب في خط الوسط، وقد خاض الموسم الماضي ثلاثين مباراة مع ريال بيتيس، سجل فيها هدفين وصنع هدفين آخرين، وتلقى ثماني بطاقات صفراء.

وسيبايوس ليس اللاعب الوحيد الذي تنافس عليه الغريمان التقليديان ريال مدريد وبرشلونة. ففي الماضي القريب تنافسا على فينيسيوس جونيور (16 عاما) الذي يلقب بنيمار الجديد، وحسم الريال الصفقة لصالحه.

المصدر : دويتشه فيله