رياضة الجزيرة



وصلت رسالة قاسية من غرفة الملابس إلى إدارة برشلونة بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الأخير من ريال مدريد بذهاب كأس السوبر الإسباني 3-1، مفادها أن "الفريق يحتاج لتعاقدات مع لاعبين من الصف الأول".

وفي السياق، أشار مدرب البرسا الجديد إرنستو فالفيردي إلى ضرورة حصول "تغيير.. سنحاول أن نقدم أفضل تشكيلة ممكنة.. باب الانتقالات مفتوح حتى 31 من الشهر الجاري". ووافق لاعب خط الوسط سيرغي بوسكيتس رأي المدرب وغرفة الملابس بالقول إن "الفريق يحتاج لضخ دماء جديدة".

ودفعت خسارة ذهاب السوبر لتسريع عملية تحقيق الهدفين اللذين وضعتهما إدارة البرسا على رأس الأولويات وهما: البرازيلي فيليبي كوتينيو (ليفربول) والفرنسي عثمان ديمبلي (بوروسيا دورتموند) وباتا قريبين جدا من النادي، ومن المتوقع أن يعلن عن ضمهما خلال أيام قليلة، وفق صحيفة سبورت الكتالونية.

وترى صحيفة "ديلي ميل" أن البرسا مستعد لدفع الأموال (222 مليون يورو) التي حصل عليها من صفقة نيمار لضم اللاعبيْن.


بالنسبة لنجم "الردز" فإنه لن يشارك اليوم ضد هوفنهايم الألماني في المباراة المؤهلة لدور المجموعات بدوري الأبطال بسبب إصابة في الظهر، كما أنه لم يشارك في المباراة الأولى السبت الماضي في البريميرليغ، ويبدو أن الفريق وكوتينيو (25 عاما) متفقان على عدم المخاطرة بإشراكه وإفشال صفقة ستدر الملايين على خزينة النادي رغم رفض مالكي النادي والمدرب بيعه.

أما الفرنسي فقد يأخذ وقتا أطول لمشاهدته بقميص البلوغرانا وخصوصا بعد إيقافه من قبل ناديه لأجل غير مسمى بسبب غيابه الخميس الماضي عن التدريبات، لكن البرسا يدفع بقوة للتعاقد مع ديمبلي (20 عاما) ومستعد لدفع مئة مليون يورو لقاء خدماته.

وكان البرسا تعاقد مع البرازيلي باولينيو مقابل أربعين مليون يورو ليصبح رابع أغلى لاعب بتاريخ البرسا بعد نيمار (88 مليونا) والأورغوياني لويس سواريز (81 مليونا) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (49.5 مليونا بالإضافة لصامويل إيتو الذي كانت قيمته تصل عشرين مليونا).

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو