بعد رفضه 125 مليون يورو.. كم يريد ليفربول؟

HONG KONG, HONG KONG - JULY 22: Liverpool FC and Leicester City FC line up during the Premier League Asia Trophy match between Liverpool FC and Leicester City FC at Hong Kong Stadium on July 22, 2017 in Hong Kong, Hong Kong. (Photo by Billy H.C. Kwok/Getty Images )
الريدز لا يزال يتمسك بموقفه الرافض لبيع كوتينيو (غيتي)
تستمر معاناة برشلونة في محاولاته لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول بعد رفض الأخير عرضا جديدا من البرسا بـ 125 مليون يورو.

وكان ليفربول رفض قبل فترة عرضا بمئة مليون، مما أجبر برشلونة على زيادة كبيرة في العرض، لكنها لم تنجح في استقطاب البرازيلي الدولي لتعويض زميله وصديقه ومواطنه نيمار دا سيلفا.

ويتذرع "الريدز" بأن غياب كوتينيو عن تدريبات الفريق وعن مباراة سوانزي الأسبوع الماضي في الدوري وهوفنهايم  بدوري الأبطال، بسبب إصابته بالظهر غير أن الأنباء القادمة من ليفربول تتحدث عن "تمرد" اللاعب على النادي للضغط عليه للقبول بعرض "البلوغرانا".

وأقر المدير الرياضي للبرسا روبرت فرنانديز بصعوبة "المعركة" من أجل ضم كوتينيو.

وأضاف أن "الأمر ليس مقتصرا على البرسا، فأي فريق يريد ضم لاعبين من الطراز الأول عليه أن يدخل في دوامة صعبة ومفاوضات شاقة بسوق الانتقالات".

وكشف أن ما يزيد الأمر صعوبة أن كوتينيو "لا يملك في عقده بندا جزائيا" في إشارة إلى أن برشلونة كان قام بما فعله باريس سان جيرمان مع نيمار بدفع البند الجزائي في عقده وضم اللاعب، بلا دخول في مفاوضات مع النادي.

وكان كوتينيو (25 عاما) انتقل إلى ليفربول قادما من إنتر ميلان الايطالي مقابل 8.5 ملايين جنيه استرليني في يناير/كانون الثاني 2013 وسجل 14 هدفا لليفربول الموسم الماضي.

المصدر : الصحافة الإسبانية + الصحافة البريطانية