ريال مدريد يرفض طلب رونالدو

BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF reacts as he is shown a red card during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
رونالدو يسعى لتحسين عقده للحصول على راتب مماثل لميسي (غيتي)

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد يحظى بالمكانة الكبرى لدى إدارة نادي ريال مدريد؛ فقد أكد تقرير إسباني أن النادي الملكي رفض طلب نجمه مراجعة عقده لمساواته بغريمه التقليدي ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة ماركا أن رونالدو لم يتوان -بعد الكشف عن العقد الجديد لميسي مع برشلونة- عن مطالبة إدارة النادي الملكي بمراجعة عقده الذي يربطه بالنادي حتى 2021.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو طالب بالحصول على راتب يماثل ما يحصل عليه ميسي، علما بأن النجم الأرجنتيني يحصل على نحو 39 مليون يورو سنويا, أي نحو ضعفي ما يحصل عليه رونالدو.

وأشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد لم يكتفوا برفض طلبات اللاعب، بل تقربوا من ناديي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لمعرفة مدى اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب، غير أن الطرفين لم يبديا أي اهتمام بذلك.

وقالت الصحيفة إن رونالدو فقد جانبا كبيرا من قدرته على التأثير في غرفة ملابس ريال مدريد، بعد مغادرة البرتغاليين كوينتراو وبيبي وصديقه المقرب الكولومبي خاميس رودريغيز.

المصدر : مواقع إلكترونية