وصفة كابيلو السحرية لإنهاء معاناة ريال مدريد

Britain Football Soccer - Arsenal Legends v AC Milan Legends - Emirates Stadium - 3/9/16Milan Legends coach Fabio CapelloAction Images via Reuters / Tony O'BrienEDITORIAL USE ONLY.

قال الإيطالي فابيو كابيلو المدرب السابق لنادي ريال مدريد إنه لو كان مستمرا بالعمل في النادي الملكي لتحرك على الفور للحصول على توقيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ليحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحات لإذاعة راي الإيطالية "أنا من مشجعي إيكاردي، هو لاعب متخصص في منطقة الجزاء فإذا وضعت ثلاث كرات داخل هذه المنطقة أصابها جميعا".

وتابع "يمتلك إيكاردي دائما الجودة الكبيرة اللازمة لمعرفة طريق المرمى، وذلك يعني أن لديه التوافق والعقلية والقدرات الفنية، وحاليا تطور أكثر حتى أنه يشارك في حركة الفريق عموما، وساعده اللعب في أوروبا، وبالإضافة إلى ذلك فهو شخص رائع على المستوى الشخصي".

ويعاني ريال مدريد مع انطلاق الموسم الجديد، وبدا تأثير غياب رونالدو واضحا على الفريق الذي فشل في تسجيل أهداف خلال المباريات الأربع الماضية.

ووجهت الصحف الإسبانية انتقادات واسعة إلى إدارة النادي الملكي بسبب فشلها في التعاقد مع لاعب قادر على سد النقص الذي تركه رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

المصدر : وكالات