أتلتيكو يقلص الفارق مع برشلونة المتصدر

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid vs Athletic Bilbao - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - February 18, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa celebrates scoring their second goal with Antoine Griezmann REUTERS/Javier Barbancho

واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر، وتوقف رصيد أتلتيك بلباو عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام ألافيس.

وفشل فريقا أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين في الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، كثف أتلتيكو مدريد من محاولاته الهجومية، واستطاع أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 67 عبر كيفن غاميرو.

وفي الدقيقة 80 أضاف دييغو كوستا الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد.

يذكر أن هذا الفوز هو السادس عشر لأتلتيكو مدريد هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثامنة لبلباو هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز ريال سوسييداد على ضيفه ليفانتي 3-صفر.

وسجل أهداف سوسييداد خافيير بريتو في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء وخوان ميجيل لوبيز في الدقيقة 38 وسيرخيو كاناليس في الدقيقة 55.

ورفع سوسييداد رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف أمام ليغانيس، وتوقف رصيد ليفانتي عند عشرين نقطة في المركز السابع عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثامن لريال سوسييداد هذا الموسم مقابل الخسارة في 11 مباراة والتعادل في خمس، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لفريق ليفانتي مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 11 مباراة. 

المصدر : وكالات