رياضة الجزيرة



إدارة برشلونة لا تعتقد أن ميسي مؤمن ضد الرحيل (رويترز)

يبدو أن انتقال النجم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية ما زال يثير القلق لدى بعض مسؤولي برشلونة، فقد أكد مسؤول بارز في النادي الكتالوني أنه لن يتفاجأ إذا ما حاول فريق منافس كسر شرط ميسي الجزائي.

ويحتل ميسي الفائز بخمس كرات ذهبية مكانة خاصة لدى جماهير برشلونة وإدارته التي تسعى دائما إلى الحفاظ على نجم الفريق الأول دون منازع. بيد أن التحول الكبير الذي أحدثته صفقة نيمار في سوق الانتقالات بدأ يُقلق بعض مسؤولي برشلونة.

وقال المدير المالي والإستراتيجي لبرشلونة بانشو شرودر إنه لن يتفاجأ إذا ما حاول فريق منافس ضم النجم الأرجنتيني عبر كسر شرطه الجزائي مع النادي الذي يبلغ سبعمئة مليون يورو.

ووفقا لشرودر فإن انتقال نيمار إلى سان جيرمان في صفقة قياسية قدرت بـ 222 مليون يورو قد يجعل كل شيء ممكنا في عالم كرة القدم.

وقال إن "جنون" الكرة سيختبر رغبة برشلونة بالحفاظ على ميسي داخل أسوار ملعب كاب نو مدى الحياة. وأضاف "وضعنا شرطا في عقد ميسي، ونعتقد أنه كاف.. لكننا كنا نعتقد أن الشرط الجزائي في عقد نيمار كان كافيا أيضا لبقاء اللاعب، غير أن ذلك لم يحدث.. في المستقبل أعتقد أن الأمر صعب... هذه الأيام أصبحت الأمور مجنونة نوعا ما".

ويقدم ليونيل ميسي (30 عاما) موسما رائعا مع برشلونة، وسجل 32 هدفا في جميع المسابقات خلال هذا الموسم.

المصدر : دويتشه فيلله

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو