زيدان ينهي عصر "بي بي سي"

MADRID, SPAIN - MARCH 15: Gareth Bale of Real Madrid celebrates with Cristiano Ronaldo and Karim Benzema after scoring Real's opening goal during the La Liga match between Real Madrid CF and Levante UD at Estadio Santiago Bernabeu on March 15, 2015 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
أيام الثلاثي "بي بي سي" باتت معدودة داخل أسوار النادي الملكي (غيتي)

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن فوز ريال مدريد أمس أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أثبت نهاية عصر الثلاثي "بي بي سي" في النادي الملكي.

وذكرت الصحيفة أن التشكيلة التي دخل بها المدرب زين الدين زيدان لمباراة الأمس، والتغييرات التي أدخلها؛ أكدتا أنه أسقط الحصانة التي كان يتمتع بها الثلاثي المكون من غاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

ووفقا للصحيفة، فإن رونالدو هو الوحيد الذي لا يزال محتفظا بمركزه ومكانته داخل الفريق، بعدما حل لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو محل بنزيمة وبيل، ليصبح هناك ريال مدريد جديد يهيمن على أوروبا.

وبحسب الصحيفة القريبة من ريال مدريد، فإن التحرك خلال الهدف الثاني للنادي الملكي أمس أظهر ما يقدمه هذا الثنائي الجديد، حيث استغل لوكاس خطأ رافينيا وزود أسينسيو بالكرة ليمنح الضيوف هدف التقدم.

وأشار التقرير إلى أن موقف بنزيمه، الذي نزل بديلا لدى إصابة المدافع الأيمن داني كارباخال، يعد أفضل قليلا من الجناح الويلزي بيل، الذي وصلت به الحال إلى أنه لم يقم بعمليات الإحماء، ويبدو مستقبله على الأرجح بعيدا عن سانتياغو بيرنابيو في الموسم القادم.

ونوهت الصحيفة إلى أن ريال مدريد مستمر في مسيرته القوية نحو عهد جديد في وجود النجم البرتغالي رونالدو المدعوم بفاسكيز وأسينسيو، فضلا عن حضور إيسكو المميز.

المصدر : وكالات