هل يدفع غريزمان سواريز إلى الرحيل عن برشلونة؟

BARCELONA, SPAIN - APRIL 04: Luis Suarez of Barcelona reacts during the UEFA Champions League Quarter Final Leg One match between FC Barcelona and AS Roma at Camp Nou on April 4, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by Stuart Franklin/Getty Images)
سواريز قد يجد نفسه مجبرا على الخروج من برشلونة عقد قدوم غريزمان (غيتي)

بات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان قريبا من مغادرة أتلتيكو مدريد باتجاه نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل، ويثير هذا الانتقال تساؤلات عن مستقبل المهاجم الأورغوياني للنادي الكتالوني لويس سواريز الذي قد يجد نفسه مجبرا على الخروج.

وذكرت محطة "كتالونيا راديو" أن سواريس الذي سجل هذا الموسم ثلاثين هدفا قد يغادر صفوف بطل الدوري الإسباني في حال التعاقد مع غريزمان الذي يتميز هو الآخر بحسه التهديفي، بالإضافة إلى فنياته العالية وتحركاته المزعجة في منطقة الجزاء.

ورغم أن سواريز عبر علنا عن ترحيبه بقدوم غريزمان فإن تواجد اللاعبين معا في التشكيلة الأساسية لبرشلونة قد يكون معقدا في ظل توفر خيارات هجومية كثيرة للفريق الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت هذا الأسبوع عن نية نادي برشلونة دفع مئة مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان للاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم المقبل.

وأثارت تحركات إدارة نادي برشلونة غضب نظيرتها في أتلتيكو مدريد التي أبدت انزعاجها من تفاوض مسؤولي برشلونة مع غريزمان.

ونشر نادي أتلتيكو مدريد بيانا على صفحته الرسمية عبر فيه الرئيس التنفيذي للنادي ميغيل أنخيل مارين عن استيائه وغضبه مما سماه "تصرف برشلونة غير المسؤول".

المصدر : دويتشه فيله