غاريث بيل يحدد وجهته المفضلة

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Gareth Bale celebrates scoring their second goal REUTERS/Hannah McKay TPX IMAGES OF THE DAY
بيل ينتظر وصول المدرب الجديد لريال مدريد قبل الفصل في مستقبله (رويترز)

حدد الويلزي غاريث بيل وجهته المفضلة إن قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن بيل أبلغ إدارة بايرن ميونيخ أنه لن يلعب في الدوري الألماني إذا قررت إدارة النادي الملكي التخلي عنه.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الجديد لنادي بايرن ميونيخ بيكو كوفاش وضع بيل في صدارة قائمة اللاعبين المستهدفين خلال فترة الانتقالات الحالية، وراهن عليه كأفضل خليفة للنجمين فرانك ريبيري وأرين روبن اللذين تقدما في العمر.

وأشارت إلى أن اللاعب الويلزي يسعى للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، غير أن ذلك مؤجل إلى غاية الفصل في المدرب الجديد لريال مدريد الذي سيحدد موقفه من بقاء بيل أو مغادرته.

وألمح بيل (28 عاما) في تصريحات عقب نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إمكانية مغادرة النادي الملكي إن لم يحصل على ضمانات بالحصول على فترة لعب أكبر من الموسم الماضي الذي عانى خلاله من الجلوس مطولا على دكة الاحتياط.

ودفع الرحيل المفاجئ للمدرب زين الدين زيدان اللاعب الويلزي إلى إعادة النظر في خططه والانتظار إلى غاية وصول المدرب الجديد للفصل في مستقبله.

المصدر : مواقع إلكترونية