سرّب فيديو لإدانته.. الملكي يعلن الحرب على حكم سوسييداد

MADRID, SPAIN - JANUARY 06: Sergio Ramos (R) of Real Madrid CF and his teammate Lucas Vazquez (2ndR) protest to referee Jose Luis Munuera during the La Liga match between Real Madrid CF and Real Sociedad de Futbol at Estadio Santiago Bernabeu on January 06, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
بدأ نادي ريال مدريد حربا على الحكم خوزيه لويس مونويرو مونتيرو عقب أخطائه التي يرى النادي الملكي أنها أثرت على نتيجة المباراة التي انتهت أمس بفوز ريال سوسييداد 2-صفر في ملعب سانتياغو برنابيو.

ورفض الحكم العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في مناسبتين طالبا خلالها لاعبو ريال مدريد الحصول على ركلة جزاء.

وقالت مصادر صحفية في إسبانيا إن النادي الملكي سيصعّد الموقف وسيرفع احتجاجا إلى لجنة الحكام.

وهاجم المدرب سانتياغو سولاري في تصريحاته عقب المباراة قرارات الحكم، وتساءل عن فائدة وجود تقنية الفيديو إن لم يتم استخدامها في حالات مشابهة لما حدث في مباراة الأمس.

وفيما بدا أنها خطة للرد على أخطاء الحكم مونتيرو، نشرت اليوم قناة ريال مدريد صورا للحكم الإسباني خلال مباراة سابقة شهدت خسارة النادي أمام إيبار بثلاثية نظيفة.



وظهر مونويرو في غرفة تقنية الفيديو المساعد وهو يقوم بحركة بيده فسّرت بأنها احتفال بالهدف الأول لنادي إيبار الذي تم احتسابه بعد العودة لتقنية "فار".

وتثير هذه الصور الشكوك حول موقف الحكم من ريال مدريد، وتساؤلات إن كان يملك موقفا ضد ريال مدريد أثر على أدائه خلال مباراة سوسييداد.

المصدر : مواقع إلكترونية