دون تحديد الموعد الجديد.. تأجيل كلاسيكو الكرة الإسبانية

Real Madrid vs Barcelona: La Liga- - MADRID, SPAIN - MARCH 02: Lionel Messi (R) of Barcelona in action against Sergio Ramos (L) of Real Madrid during the La Liga week 26 soccer match between Real Madrid and Barcelona at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on March 02, 2019.

بسبب "مخاوف أمنية" قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد التي كانت مقررة في 26 الشهر الحالي في الكامب نو معقل البرسا، بحسب وسائل إعلام إسبانية.

وأوضح الاتحاد أن المباراة لن تنقل إلى السانتياغو البرنابيو، ولم يحدد موعدا جديدا لقمة الكرة الإسبانية.

وبحسب قناة "كواترو"، فإن تقرير الشرطة المحلية في إقليم كتالونيا أكد أن "إقامة الكلاسيكو ليست آمنة في 26 من الشهر الجاري".

وكان رئيس الاتحاد لويس روبياليس قال "إنها مسألة كروية، ويجب أن تحسمها جهة كروية.. رأيي ليس له علاقة بالقرار، أهم شيء أن لدينا جهة ستتعامل مع طلب رابطة الدوري الإسباني ورؤية الناديين المتنافسين، طلبنا من الناديين توضيح موقفيهما، ووصل ردهما".

وأضاف روبياليس "يجب أن يكون القرار في هذه المسألة لجهة كروية، الحكومة لم تطالبنا بأي شيء"، في إشارة إلى ما تردد عن رغبة الحكومة في تأجيل المباراة أو نقلها لمكان آخر.

وأشار إلى أنه لا يمكن لأشخاص أن يتخذوا هذا القرار، لأن هناك مؤسسات مسؤولة عليها مناقشة مثل هذه الأمور واتخاذ القرارات بشأنها.

المصدر : الصحافة الإسبانية