أوديغارد.. "ملك" اللاعبين المعارين في الليغا

SAN SEBASTIAN, SPAIN - SEPTEMBER 14: Martin Odegaard of Real Sociedad reacts during the Liga match between Real Sociedad and Club Atletico de Madrid at Estadio Reale Arena on September 14, 2019 in San Sebastian, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

تشير الأرقام إلى أن النرويجي مارتن أوديغارد لاعب وسط ريال سوسييداد المعار من ريال مدريد، هو "ملك" اللاعبين المعارين في الدوري الإسباني لكرة القدم حتى الآن.

وسجل أوديغارد (20 عاما) هدفين وصنع ثلاثة أخرى للنادي الباسكي، ويقدم الشاب الموهوب مستوى استثنائيا وأداء أنيقا أسبوعا بعد آخر، ويبدو أن سوسييداد -الذي يحتل المركز الثالث بـ19 نقطة من عشر مباريات- سيستفيد إلى أقصى حدود من موهبة اللاعب في الموسمين القادمين.

وإضافة إلى أوديغارد، هناك سيرجيو ريغيلون (22 عاما) الظهير الأيسر لإشبيلية المعار من ريال مدريد، ويقدم الشاب الإسباني -الذي استدعي لمنتخب بلاده- بداية موسم مميزة وأداء هجوميا تحت إدارة يولين لوبتيغي مدرب الملكي السابق.

ويبرز أيضا الكاميروني أندريه فرانك زامبو أنغيسا لاعب وسط فياريال المعار من فولهام الصيف الماضي، وهو لم يكن معروفا لدى جماهير "الغواصات الصفراء"، ولكنه قدم نفسه -مباراة بعد أخرى- كلاعب قوي وفعال يسيطر على الملعب ويفوز بـ73 صراعا ثنائيا هذا الموسم.

المصدر : الصحافة الإسبانية