موراتا يقود أتلتيكو مدريد للفوز والمركز الثالث بالليغا

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Espanyol - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - November 10, 2019 Atletico Madrid's Alvaro Morata celebrates scoring their second goal REUTERS/Sergio Perez
موراتا يحتفل بتسجيله الهدف الثاني وخلفه زملاؤه يشاركونه الاحتفال (رويترز)

عاد أتلتيكو مدريد إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين مخيبين في المرحلتين الماضيتين، بفوزه على ضيفه إسبانيول 3-1 الأحد، في الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين نادي العاصمة بفوزه إلى مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا الذي صنع الهدف الأول لأنخل كوريا في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وأضاف موراتا الهدف الثاني بتسديدة قوية هزت الشباك في الدقيقة 58، قبل أن يخرج في الدقيقة 80 على وقع تصفيق جماهير ملعب واندا متروبوليتانو ليحل بدلا منه دييغو كوستا.

ويأتي تألق موراتا عقب عودته إلى منتخب إسبانيا، الذي سبق أن ضمن تأهله إلى نهائيات كأس أوروبا 2020، لمواجهتيه الأخيرتين في التصفيات على أرضه أمام مالطا ورومانيا في 15 و18 من الشهر الحالي.

واختتم خورخي ميروديو (كوكي) مهرجان التهديف لأصحاب الأرض بتسديدة أرضية من داخل المنطقة بعد تمريرة عرضية من كوستا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وكان إسبانيول البادئ بالتسجيل في الدقيقة 38 بفضل سيرجي داردر من تسديدة من خارج المنطقة استقرت في مرمى الحارس الدولي السلوفيني يان أوبلاك.

ورفع أتلتيكو -الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم- رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الجريح إسبانيول عند ثماني نقاط في المركز 19قبل الأخير.

المصدر : الفرنسية