غاريث بيل ليس في قمة السعادة مع مدريد ولكنه لا يطلب الرحيل

Soccer Football - La Liga Santander - Atletico Madrid v Real Madrid - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - September 28, 2019 Real Madrid's Gareth Bale in action with Atletico Madrid's Saul Niguez REUTERS/Juan Medina

قال وكيل أعمال غاريث بيل إن اللاعب الويلزي ليس في قمة السعادة مع ريال مدريد لكنه لم يطلب أبدا الرحيل عن النادي الإسباني.

وأصبح مستوى التزام بيل مع بطل أوروبا 13 مرة تحت المجهر الشهر الماضي، بعد أن ساعد ويلز في التأهل لبطولة أوروبا 2020 ثم رقص مع زملائه أمام علم يحمل عبارة "ويلز. الغولف. مدريد. بهذا الترتيب".

وتعرض اللاعب لصيحات استهجان من جماهير ريال مدريد الشهر الماضي خلال مباراة ضد ريال سوسيداد.

وكان بيل (30 عاما) مرشحا للرحيل في الصيف الماضي، بعد أن قال المدرب زين الدين زيدان قبل بداية الموسم إنه يؤيد مغادرته قبل فشل انتقاله إلى الصين.

وقال جوناثان بارنيت وكيل بيل لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، "بيل ليس منتشيا. يملك عقدا وطالما أنه يلعب في ريال مدريد، سيكون ملتزما تماما".

وأضاف "لم يطلب أبدا الرحيل، (ولكن) إذا جاءت الفرصة المناسبة وكانت لديه الرغبة سنتحدث مع رئيس ريال مدريد وسنرى كيف تسير الأمور".

وغاب بيل عن تدريبات أمس الخميس. وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إنه قد يغيب عن مواجهة إسبانيول في الدوري غدا السبت، وكذلك عن لقاء كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بسبب شد عضلي.

المصدر : وكالات