أكثر من نال البطاقات الحمراء بالليغا.. الطرد الـ25 للمشاغب راموس

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Girona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 17, 2019 Real Madrid's Sergio Ramos is shown a red card by referee Guillermo Cuadra REUTERS/Susana Vera
الحكم يشهر البطاقة الحمراء معلنا طرد راموس من مباراة جيرونا (رويترز)

واصل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس التأكيد على سمعته كلاعب مشاغب في كرة القدم الإسبانية، بعدما تلقى البطاقة الحمراء الـ25 مع النادي في المباراة التي خسرها الملكي 1-2 أمام جيرونا، لتتقلص بشدة آماله في المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم.

وتسبب راموس في ركلة جزاء عادل بها جيرونا النتيجة، بعدما بدا أنه منع هدفا ونجا من الحصول على بطاقة حمراء مباشرة، لكنه تلقى بطاقة صفراء.

لكن المدافع الذي تعرض للطرد أكثر من أي لاعب آخر في الكرة الإسبانية، وصل إلى البطاقة الحمراء الـ25 عندما تلقى البطاقة الصفراء الثانية بعدما ارتكب خطأ ضد بيدرو ألكالا لاعب جيرونا أثناء محاولة تسديد ركلة خلفية مزدوجة في الثواني الأخيرة.

وأصبح راموس (32 عاما) أول لاعب يتعرض للطرد عشرين مرة في الدوري الإسباني، لكن لحسن حظه سيغيب مباراة واحدة ستكون أمام ليفانتي في الجولة المقبلة، وقبل العودة المنتظرة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم 2 مارس/آذار المقبل.

ويأتي هذا الطرد بعد أيام من واقعة مثيرة للجدل ستحظى بتحقيق من الاتحاد الأوروبي، حيث اعترف أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس أمستردام في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال، وربما يغيب بالتالي عن ذهاب دور الثمانية لو تأهل الريال.

وخاض المدافع الإسباني 601 مباراة مع الملكي منذ الانتقال من إشبيلية عام 2005 مقابل 30.5 مليون دولار، وتعرض للطرد أربع مرات في موسمه الأول.

ورغم ذلك خاض راموس 161 مباراة مع منتخب إسبانيا ولم يتعرض لأي حالة طرد.

المصدر : رويترز