ريال مدريد يرصد 300 مليون يورو للتعاقد مع هذين النجمين

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Girona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 17, 2019 Girona's Alex Granell and Real Madrid's Karim Benzema react REUTERS/Susana Vera
هزيمة الملكي أمام جيرونا أعادته إلى النفق المظلم وأكدت حاجته لدعم صفوفه (رويترز)

أعادت خسارة ريال مدريد أمام جيرونا 1-2 في الدوري الإسباني لكرة القدم، الفريق الملكي إلى النفق المظلم الذي صاحبه طوال الموسم باستثناء الأسابيع الستة الأولى من العام الجاري، وهو ما دفع رئيس النادي فلورنتينو بيريز للسعي إلى إعادة الفريق لسابق عهده بالتعاقد مع نجوم بارزين في الانتقالات الصيفية القادمة بمبلغ 300 مليون يورو.

وذكر موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني أن الانتقادات الكبيرة التي وجهت للفريق بعد الهزيمة المدوية من فريق جيرونا الذي لم يفز منذ ثلاثة أشهر، دفعت بيريز إلى فتح الخزائن والبدء في تدعيم الفريق حتى يعود في موسم 2019-2020 إلى سابق توهجه.

وأشار الموقع إلى أن هناك بالفعل بعض اللاعبين الذين تمت ملاحظتهم من قبل رئيس الريال لتعويض خسارة كريستيانو رونالدو التي يعاني منها الفريق حتى الآن. وأبرز النجوم الذين يسعى بيريز وراءهم هو النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يلعب في تشلسي ويبلغ سعره نحو مئة مليون يورو، خاصة أن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في ارتداء قميص الملكي.

كما يسعى بيريز للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، وقد يصل المقابل إلى مئتي مليون يورو. ويدعم موقف رئيس الملكي الإصابات المتكررة لنيمار مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان التي قد تجعل موقف فريقه أقل تشددا في التخلي عنه.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليغا برصيد 45 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر برشلونة. وكان يسعى لمواصلة التقدم نحو القمة، لكن هزيمته أمام جيرونا أخرته كثيرا.

المصدر : الصحافة الإسبانية